ملتقى محبى الجودة
نرحب بكم في ملتقي محبي الجودة ونتمنى لكم قضاء وقت مثمر الاستفادة من خبراتكم فى ميدان الجودة
http://flflh.com/down-31268-1268682995.gif

ملتقى محبى الجودة

يهتم المنتدى بدعم ونشر فكر وثقافة الجودة ورعاية وتحفيز الافكار والابداعات القيمة
 
الرئيسيةاليوميةبحـثالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ماذا لو 2
الثلاثاء يوليو 27, 2010 2:32 am من طرف شكرى اسماعيل

» ماذا لو 1
الثلاثاء يوليو 27, 2010 2:30 am من طرف شكرى اسماعيل

» جودة حقيقية
الإثنين يوليو 26, 2010 9:27 pm من طرف ايهاب اسماعيل محمد

» ساهم معنا في اعداد كتاب الدعم الفني للمدارس
الإثنين يوليو 26, 2010 8:57 pm من طرف ايهاب اسماعيل محمد

» ‏بكيت يومـاً
الإثنين يوليو 26, 2010 5:25 am من طرف عماد الدومانى

» فنيات فحص الملف
الإثنين يوليو 26, 2010 2:24 am من طرف محمود نصار

» المدرسة الافتراضية تفتح ابوابها من جديد ... ادخل واشترك معنا.
الأحد يوليو 25, 2010 7:30 pm من طرف hebaragheb

» دليل جودة المدارس
الأحد يوليو 25, 2010 3:52 pm من طرف ايمان رافت

» تعيين‏40‏ ألف معلم خلال أيام
الأحد يوليو 25, 2010 3:35 am من طرف هاله

» من أحسن الرسائل على البريد الإلكترونى
الأحد يوليو 25, 2010 1:26 am من طرف محمد شحاته

» تنبيه هام
الأحد يوليو 25, 2010 1:01 am من طرف د/عبد الناصر بدرى امين

» سجل الحضــور
السبت يوليو 24, 2010 5:32 pm من طرف أشرف محمود شنن

» كل ما يخص خرائط المنهج للمرحلتين الابتدائية والاعدادية
السبت يوليو 24, 2010 6:45 am من طرف أشرف محمود شنن

» كيفية قياس الجانب الوجدانى
السبت يوليو 24, 2010 6:04 am من طرف أشرف محمود شنن

» تحت رعاية صاحب الفضيلة الشيخ / إبراهيم عبد العال الرائد العام لإتحاد الطلاب والطالبات ورئيس قطاع المعاهد الازهريه
الجمعة يوليو 23, 2010 4:05 pm من طرف نادر الليمونى

» عيد ميلاد اخى الحبيب أشرف محمود شنن
الجمعة يوليو 23, 2010 6:44 am من طرف أشرف محمود شنن

» مستحقات المجموعة 15
الخميس يوليو 22, 2010 4:49 pm من طرف هاني أحمد عبد المقصود

» مبروك لكل المراجعين
الخميس يوليو 22, 2010 6:04 am من طرف فاطمه عبادى الطيرى

» فن إجراء المقابلة الشخصية
الخميس يوليو 22, 2010 6:02 am من طرف فاطمه عبادى الطيرى

» تطبيق مبادئ الجودة الشاملة في شهر رمضان
الخميس يوليو 22, 2010 1:43 am من طرف عزه حسن احمد


شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عماد عبد الرحمن العجان
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 26/05/2010
العمر : 47

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يونيو 24, 2010 12:50 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أسماء محمود
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 498
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يونيو 24, 2010 3:08 am

الاستاذ الفاضل
أ/ عماد عبد الرحمن
موضوع رائع جدا
بس علشان كل الرجال يعرفوا إنى المرأة مفيدة بكل الحالات


دمـــــــــــــــــــــــ فى تالق وإبداع دائما ــــــــــــــــــــت

_________________
كتبت وقد أيقنت يوم كتابتى بأن يدى تفنى ويبقى كتابها ... فإن كتبت خير ستجزى بمثله وإن كان شر عليها حسابها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نادر الليمونى
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 851
تاريخ التسجيل : 20/05/2010
العمر : 46

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الخميس يونيو 24, 2010 3:25 am

الاستاذ الفاضل
عماد عبد الرحمن العجان
اشكر سيادتكم على هذا الموضوع المتميز
ونستطيع القول من الان ان وراء كل رجل عظيم إمرأة نكدية
دمت بكل خير

_________________
نادر الليمونى
وحدة ضمان الجودة - إدارة الحسينية التعليمية - شرقية
[b]ليس كل من تعلو شفاهم البسمة سعداء ... ولكن ربما سارعوا بها قبل ان تسقط دموعهم
[/b]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتور / محمد صالحين
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 236
تاريخ التسجيل : 21/05/2010
العمر : 54
الموقع : dr-salhen.maktoobblog.com

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يونيو 25, 2010 12:51 am

اللهم اكفنا شر النكد وأصحابه
لست مع الموضوع لا جملة ولا تفصيلاً
لا شكلاً ولا جوهرًا

اللهم اجعل أزواجنا في غاية الجمال
والرقة
والوداعة

وجنبنا النكد

آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شكرى اسماعيل
Admin
avatar

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 19/05/2010
العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الجمعة يونيو 25, 2010 3:17 am

[b]استاذى الفاضل
الدكتور محمد صالحين
دائما نتعلم منك
فانت نبراس علم لنا
اللهم وفقنا الى كا تحبه وترضاه
واكفنا شر النكد واهله
مع ان هناك احد الاخوة الصعايدة بيغنى ويقول
انا ايه خلانى اجوز....... واقعد فى البيت وابوز
واكشروانكد على حالى وحال الى جابونى
مانا مانا كنت لوحدى فى حالى راضى بعيشتى اننا خالى
وجانى الى ندانى وقلى اجوز ياعيونى
قولت اجوزها جميلة حلوة وعيونها كحيلة
وها تفرح بيها العيلة ومعها كمان اتهنا
اصحابى قالولى لاع
اوعاك ياشكرى واعاك دا طريق ونهايته هلاك
خدها لدينها يامحلاك راح تبقى معاها فى جنه
وكلامهم ليه ما سمعته وعملت فى يوم انا بيه اه
دلوقت انا بس اعرفته واعرفت كمان معانيه
ما انا ايه خلانى ادوز واقعد فى البيت وابوز
واكشر وانكد على حالى وحال الى جابونى
مانا مانا كنت لوحدى فى حالى راضى بعيشتى اننا خالى
وجانى الله يسامحة وقلى اجوز ياعيونى
انا كنت زمان حلوة والشعر نازل على عينى
دلوخت بقيت غنيوة تتغنى انت على سنسنى
اصحابى فى يوم قالولى
واه واااهه
قلنالك ولا ردتشى وحطيت فى ودنك طين طين
قلنالك قبل ماتمشى اتخير ذات الدين
ماهو ايه خلانى ادوز واقعد فى البيت وابوز
واكشر وانكد على حالى وحال الى جابونى
يابووى يابوووووووووووووى لالالالالالاى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://naqaaelove.ahlamontada.com
 
فوائد الزوجة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى محبى الجودة :: استراحة الجودة :: موضوعات انتقل الى-
انتقل الى: